من هم المتورطين في مشاجرة مطار الكويت 2024 وما هي عقويتهم

من هم المتورطين في مشاجرة مطار الكويت 2024 وما هي عقويتهم

من هم المتورطين في مشاجرة مطار الكويت 2024 وما هي عقويتهم، والتي أثارت ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المحلية والعالمية، وذلك عقب تداول الفيديو وتدخل عدد من الشبان ورجال الأمن لفك الشجار، ومن خلال موقع “كويت بيديا” سنتعرف على من هم المُتورطين فِي مُشاجرة مَطار الكُويت وما هي عقوبتهم.

من هم المتورطين في مشاجرة مطار الكويت

لم يتم الكشف من قبل أي موقع رسمي عن أسماء المُتورطين فِي مُشاجرة مطار الكُويت الدولي، حيث ذكرت مصادر مطلعة بأن الشجار بين شخصين منتسبين لوزارة الداخلية الكويتية، كما تم فك المُشاجرة وإحالة المُتورطين إلى الجهات الأمنية لتتم معاقبتهما وفق القانون الكويتي.

عقوبة المتورطين في مشاجرة مطار الكويت

أكدت وزارة الداخلية في دولة الكويت بأنه سيتم تسريح طرفي المُشاجرة من الخدمة العسكرية وإنزال أقصى العقوبات، وذلك من خلال البيان الرسمي الذي نشرته عبر الإعلام الأمني:

 “أمر معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بإتخاذ أقصى العقوبة في واقعة مشاجرة مطار الكويت الدولي، وذلك بتسريح أطراف الواقعة من الخدمة العسكرية، وذلك بعد رفع تقرير اللجنة لمعاليه”.
وتابع البيان: “وتؤكد وزارة الداخلية أنه لا تهاون في محاسبة من يتجاوز القوانين من منتسبيها أو يسيء إلى المؤسسة الأمنية بأي شكل من الأشكال”.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَن هم المُتورطين فِي مُشاجرة مَطار الكُويت، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أهم المعلومات التي تتعلق بعقوبة أطراف المُشاجرة التي نشبت فِي مَطار الكُويت.

هل لديك ملاحظة حول المقال؟
إغلاق