حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت 

حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت 

تم توضيح حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت وذلك من قبل وزارة الداخلية الكويتية، بعد استلام رسائل من الإدارة العامة للمرور تفيد بفرض غرامة مرورية لتجاوز  موعد دفع المخالفة المرورية، ونوضح في هذا المقال من موقع “كويت بيديا” حقيقة فرض غرامة مالية لعدم سداد المخالفات المرورية.

فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية

حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية

تناقلت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بإرسال الإدارة العامة للمرور في الكويت رسائل تتحدث عن فرض غرامة مالية بسبّب التأخر عن تسديد المخالفات المرورية المسجلة في الإدارة العامة للمرور، وأيضاً أشارت الرسائل إلى أنه في حال التأخر عن تسديد الغرامة عن الموعد المحدد فسيفرض غرامة مالية عالية.

حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية

وقد نفت وزارة الداخلية ما تداول حول فرض غرامة مالية على عدم تسديد المخالفات المرورية، حيث وضحت أن هذه الرسائل تأتي في محاولة  للنصب والاحتيال عبر استنساخ (cloning) موقع الوزارة الإلكتروني، وحثت الجميع لتجنب التعامل مع أي موقع رسمي، والتحقق من صحة الخبر من خلال الموقع الرسمي قبل الدفع، و أكدت وزارة الداخلية أنه في حال وجود مخالفات مرورية فإنها ترسل التنبيهات عبر تطبيق سهل الحكومي الموحد.

الإعلام الأمني:
غير صحيح ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام الإدارة العامة للمرور بإرسال رسائل تفيد بفرض غرامة مالية لعدم تسديد المخالفات المرورية.

نرشح لكم قراءة المقالات الآتية:

وتوضح الإدارة بأنها عمليات نصب واحتيال عبر استنساخ موقع وزارة الداخلية الإلكتروني مهيبة بالجميع عدم التعامل مع… pic.twitter.com/muYDVuSnZK

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) July 4, 2023

وبهذه المعلومات وضحنا حقيقة فرض غرامة مالية على عدم سداد المخالفات المرورية في الكويت، تبعاً لتصريحات وزارة الداخلية الكويتية عبر موقعها الرسمي على منصة تويتر.

هل لديك ملاحظة حول المقال؟
إغلاق